الرئيسية / رياضة وملاعب / وسائل الإعلام الكتالونية خروج برشلونة الإسبانى أمام روما الإيطالى فى مفاجأة من العيار الثقيل.

وسائل الإعلام الكتالونية خروج برشلونة الإسبانى أمام روما الإيطالى فى مفاجأة من العيار الثقيل.

كشفت وسائل الإعلام الكتالونية عن كواليس خروج برشلونة الإسبانى من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام روما الإيطالى فى مفاجأة من العيار الثقيل.

وكان برشلونة المرشح الأوفر حظاً للصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى بملعب “كامب نو”، بنتيجة 4 – 1، قبل أن يحقق روما “ريمونتادا” تاريخية بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

كواليس الخروج المدوى لفريق برشلونة من دورى أبطال أوروبا كما رصدتها وسائل الإعلام الكتالونية، تنبأ بها قائد الفريق أندريس إنييستا الذى تحدث لزميله سيرجى روبيرتو، بين شوطى المباراة، قائلاً “سنخسر المباراة إذا استمر الأداء على هذا الشكل”، فى إشارة إلى المستوى المتواضع الذى ظهر عليه برشلونة فى الشوط الأول الذى انتهت بتفوق روما بهدف دون مقابل.

انييستا ينتقد أداء برشلونة
انييستا ينتقد أداء برشلونة

كما أظهرت عدسات المصورين، جيرارد بيكيه وهو يتحدث مع ارنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة، حيث كان يرغب فى منحه بعض الحلول من أجل الوصول إلى شباك روما وتفادى الخروج المبكر من دورى أبطال أوروبا، إلا أن فالفيردى رفض جميع محاولات بيكيه لإقناعه بتغيير طريقة اللعب، قائلاً “أنا المسئول”.

فالفيردي يرفض حديث بيكيه مدافع برشلونة
فالفيردى يرفض حديث بيكيه مدافع برشلونة

كما رصدت عدسات المصورين حالة الصدمة التى سيطرت على نجوم برشلونة عقب نهاية المباراة، ورفضهم لإجراء أى أحاديث إعلامية.

وفى ذات الصدد كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن مشادة كلامية حدثت داخل غرفة ملابس برشلونة، بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا، كان بطلها ليونيل ميسى الذى هاجم زميله صامويل أومتيتى بسبب حالة التراخى التى ظهر عليها بجانب فقدانه للتركيز، كما عاتب زميله جوردى ألبا بسبب ظهوره بمستوى أقل من المعهود.

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إفتتاح مشروعات بالبداري بتكلفة 56 مليون جنيه خلال احتفالات أسيوط بعيدها القومي

أسيوط/ غاده مختار شلبى أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن افتتاح وتفقد لعدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *