الرئيسية / أخبار / محافظ الإسكندرية يحيل المدير الإداري ومعاون مستشفى أبو قير العام للتحقيق لأهمالهما في حق المرضى

محافظ الإسكندرية يحيل المدير الإداري ومعاون مستشفى أبو قير العام للتحقيق لأهمالهما في حق المرضى

الإسكندرية في ٤ أغسطس ٢٠١٧

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم المدير الإداري لمستشفى أبو قير العام للتحقيق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ومعاقبته لإهماله في حق المرضى بقسم الطوارئ وزيادة أعداد المنتظرين من المرضى وطول وقت الانتظار ، وعدم توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة بالقسم ، كما أحال معاون المستشفى للتحقيق لإهماله في غرف الكهرباء والأكسجين بالمستشفى وعدم نظافة أجهزة الأكسجين بها .

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة اليوم وذلك للإطمئنان على توافر ومستوى كافة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتطوير المنظومة الصحية بالإسكندرية ، فضلا عن التأكد من مستوى طاقم المستشفى من مديرين وأطباء وتمريض وعاملين .

وعلى الفور كلّف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية بتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاجها المستشفى ، مشددا على ضرورة تكثيف المرور على جميع المستشفيات وتوفير جميع احتياجات المستشفيات من أدوية ومستلزمات طبية . لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والرعاية الكاملة لهم .

على الصعيد ذاته تفقد سلطان جميع أقسام المستشفى من العناية المركزة والتي أشاد بمستوى النظافة والخدمة بها ، وكذا الأقسام الداخلية المختلفة وقسم الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية ، علاوة على زيارة وحدة المناظير المزمع افتتاحها نهاية الشهر الجاري كأحد أهم الوحدات التي تحتاجها المستشفى ، مؤكدا على الأطباء وطاقم التمريض وجميع المسئولين والعاملين بالمستشفى بضرورة استغلال هذه الإمكانيات بالمستشفى وتقديم الرعاية الكاملة للمرضى والمساهمة بالنهوض والتعاون مع المنظومة الطبية بالإسكندرية.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية ورفع كفاءة العنصر البشرى العامل بالمستشفى، وتحسين مستوى الرعاية الصحية التى يتلقاها المواطنين بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة ، مؤكدا أنه مستمر في جولاته المفاجئة لمستشفيات الإسكندرية لتطوير منظومة الصحة بالثغر والإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية والصحية المقدمة للمواطنين

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إفتتاح مشروعات بالبداري بتكلفة 56 مليون جنيه خلال احتفالات أسيوط بعيدها القومي

أسيوط/ غاده مختار شلبى أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن افتتاح وتفقد لعدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *