الرئيسية / أخبار / محافظ الإسكندرية : تسليم 316 باكية للباعة الجائلين بالعامرية أول

محافظ الإسكندرية : تسليم 316 باكية للباعة الجائلين بالعامرية أول

محافظ الإسكندرية : تسليم 316 باكية للباعة الجائلين بالعامرية أول

الإسكندرية في 24 يوليو 2017،

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه تم تسليم الباعة الجائلين بحي العامرية أول الباكيات المخصصة لهم وذلك بسوق البردويل وعددها 316 باكية، مؤكدا حرص المحافظة الدائم على بحث أوضاع الباعة الجائلين علي مستوي المحافظة وحل كافة مشاكلهم وفقا للقانون، وفيما لا يتعارض مع مصالح المواطنين.

هذا وكان المحافظ قد أعطي تعليماته إلي اللواء أحمد بسيوني رئيس حي العامرية أول بتوفير أماكن بديلة للباعة الجائلين وفقا للقانون لمنع عودة الباعة الجائلين إلى المناطق التي تمت إزالتهم منها مرة أخرى أثناء حملات الإشغالات التي قام بها الحي. حيث تم توفير مكان ملائم وتجهيز باكيات جديدة لهم بشارع البردويل، كما تم التنبيه علي الباعة الجائلين واعطاءهم مهلة قبل تنفيذ الحملة للانتقال الي المكان البديل.

هذا وبناء على تعليمات المحافظ، تم تسليم الباكيات علي عدة مراحل ، شملت المرحلة الاولي تسليم عدد 152 باكية، والمرحلة الثانية تسليم 32 باكية، والمرحلة الثالثة عدد 132 باكية.

وتفقد رئيس الحي أعمال رفع الإشغالات من سوق البردويل واستكمال تسليم الباعة الجائلين الباكيات المخصصة لهم، وتابع أعمال تجهيز المكان البديل للباعة الجائلين واستمع إلى مطالبهم، كما عقد اجتماعا مع شاغلي المحلات المقامة علي مصرف البردويل لبحث ومناقشة أهمية إزالة هذه المحلات لما تمثله من خطورة على المصرف المغطي بالإضافة الي أنها تقطع الطريق بين العامرية وعبد القادر وشارع الشرقاوي، مشيرا إلى إلتزام الحي بتوفير المكان البديل لهم.

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إفتتاح مشروعات بالبداري بتكلفة 56 مليون جنيه خلال احتفالات أسيوط بعيدها القومي

أسيوط/ غاده مختار شلبى أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن افتتاح وتفقد لعدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *