الرئيسية / أخبار / محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء المجلس الاستشاري للمحافظة من الشباب : 

محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء المجلس الاستشاري للمحافظة من الشباب : 

محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء المجلس الاستشاري للمحافظة من الشباب :
الشعراوي: تطبيق التكنولوجيا بجميع المصالح الحكومية لسرعه انجاز مصالح المواطنين ودراسة إنشاء رابطة لأبناء المحافظة بالقاهرة
-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-
عقد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اجتماعاً بأعضاء المجلس الاستشاري من الشباب بديوان عام محافظة الدقهلية لدراسة وطرح الافكار والموضوعات والمشكلات التي تستهدف الارتقاء وتطوير منظومه العمل في كافه القطاعات على مستوى المحافظة .
وتناول المحافظ، مع الشباب أعضاء المجلس الاستشاري العديد من المشروعات التي يتطلع الى انجازها بمحافظة الدقهلية أبرزها مدينه المنصورة الجديدة والعمل للارتقاء بمنظومه النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصه قطاع الخدمات الصحية وتقديم الخدمة للمواطنين البسطاء كأولويه اولى والاجراءات التي تم اتخاذها في ازاله التعديات والاستغلال الامثل لأراضي املاك الدولة في مشروعات النفع العام كالمدارس والصرف الصحي ومياه الشرب والمنشآت الصحية وغيرها من المشروعات.
وأكد محافظ الدقهلية، سعيه لإنشاء رابطه لأبناء الدقهلية المقيمين في القاهرة لدعم ومساندة مطالب واحتياجات المحافظة في مواقع العمل التنفيذي المختلفة بالقاهرة.
واعلن الشعراوي، تنظيم مهرجان للثقافة والفنون للمواهب الشبابية في مجالات الابداع لأبناء المحافظة نهاية شهر اغسطس القادم وتكريم الموهوبين والمتميزين في كافه مجالات الثقافة والفنون والابداع.
وقال المحافظ، ان هناك خطوات جادة جري اتخاذها لتنفيذ وتطبيق التكنولوجيا وميكنه العمل الإداري والفني بجميع المصالح الحكومية لسرعه انجاز مصالح المواطنين وتقديم الخدمات لهم في سهوله ويسر وسد ذرائع الفساد مشيرا الى انه سيتم البدء بإدارات ديوان عام المحافظة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وشدد الشعراوي، على أهمية طرح المشاكل بالحلول المنبثقة من الواقع والبيئة الخاصة بالمشكلة موجها حديثة لأعضاء المجلس قائلاً “انتم اقدر من يصيغ ويطرح المشكلات والحلول الواقعية والتي يمكن تطبيقها بما لا يخالف القانون.
وأكد محافظ الدقهلية، ان المحافظة حريصة على الاستفادة من الافكار والمقترحات ، مطالبا التعامل مع كافه القضايا وطرح الحلول القابلة للتنفيذ بما يعود بالنفع على المحافظة.
وأوضح المحافظ، ان التطوير والتحديث لابد ان يكون منهجا مستمرا في كافه جوانب العمل سواء في القوة البشرية او الامكانيات المادية او المنشآت او النظم بهدف مسايرة المتغيرات والتطورات التي تحدث من اجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إفتتاح مشروعات بالبداري بتكلفة 56 مليون جنيه خلال احتفالات أسيوط بعيدها القومي

أسيوط/ غاده مختار شلبى أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن افتتاح وتفقد لعدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *