الرئيسية / أخبار / ** المحافظ يشهد حفل الزفاف الجماعى ل 200 عريس وعروس باستاد سوهاج الرياضى

** المحافظ يشهد حفل الزفاف الجماعى ل 200 عريس وعروس باستاد سوهاج الرياضى

** المحافظ يشهد حفل الزفاف الجماعى ل 200 عريس وعروس باستاد سوهاج الرياضى

الخميس 6/7/2017
شهد الدكتور ايمن عبد المنعم فعاليات حفل الزفاف الجماعى لـ 200 عريس وعروس من ابناء محافظة سوهاج والذى اقيم بمجمع حمامات السباحة بإستاد سوهاج الرياضي والذي نظمته جمعية من أجل مصر بالاشتراك مع المحافظة والتضامن الاجتماعي .
حضر الحفل أ.د/ أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية والداعية الاسلامى الحبيب على الجفرى والاعلامى طارق علام واللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج ولفيف من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين الاسلامى والمسيحى والاهالى من مختلف مدن ومراكز المحافظة .
وقام المحافظ بتسليم جهاز العرائس المكون من غرفة نوم ومطبخ وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عريس وعروس مقدمة من جمعية من اجل مصر بالتعاون مع عدد من رجال الاعمال , كما قام احد رجال الاعمال ايضا بتقديم مبلغ 1000 جنيه لكل عروس باجمالى مبلغ 100 الف جنيه .
وأعرب المحافظ عن شكره لجمعية من أجل مصر والهيئات المشاركة في حفل الزفاف الجماعي ، مشيرا ان المحافظة لا تألوا جهد في سبيل دعم اسر وابناء المحافظة ، لافتا إلي أهمية دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في مشاركة الحكومة في الأنشطة والخدمات التي تقدم للمواطنين بما يتفق مع سياسة الدولة في تحقيق التنمية الشاملة علي كافة المستويات.
واكد أ.د اسامة الازهرى المستشار الدينى لرئيس الجمهورية والداعية الاسلامى ان بناء الوطن يبدأ ببناء الاسرة وعلى الازواج فى بداية حياتهم الزوجية الاهتمام ورعاية ازواجهم تنفيذا لتعليمات الدين الاسلامى وان الوطن يحتاج الى تضافر الجميع من اجل بناء المجتمع ونشر الاخلاق الحميدة والقيم بين افراد المجتمع .
ومن جانبه عبر الداعية الاسلامى الحبيب على الجفرى عن سعادته بالتواجد فى محافظة سوهاج ومشاركة الشباب فرحتهم فى مثل هذ اليوم مؤكدا ان الصعيد هو مخزن القيم , واشاد بتضافر الجهود من المجتمع المدنى والتنفيذيين ورجال الاعمال بالمحافظة لاتمام هذا الحفل والعمل على تكوين 100 اسرة جديدة .

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إفتتاح مشروعات بالبداري بتكلفة 56 مليون جنيه خلال احتفالات أسيوط بعيدها القومي

أسيوط/ غاده مختار شلبى أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن افتتاح وتفقد لعدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *