الرئيسية / أخبار /  عبد المنعم : غدا اضخم زفاف جماعي لـ 200 عريس وعروسة بسوهاج

 عبد المنعم : غدا اضخم زفاف جماعي لـ 200 عريس وعروسة بسوهاج

عبد المنعم : غدا اضخم زفاف جماعي لـ 200 عريس وعروسة بسوهاج

الثلاثاء 4/7/2017
أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم عن أضخم زفاف جماعي لـ 200 عريس وعروسة تنظمه جمعية من أجل مصر بالاشتراك مع المحافظة والتضامن الاجتماعي وذلك مساء غد الاربعاء الخامس من يوليو.
وأضاف المحافظ أن الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية والداعية الاسلامى الكبير الحبيب على الجفرى والاعلامى الكبير طارق علام قبلوا الدعوة لحضور حفل الزفاف الجماعي ومشاركة ابناء سوهاج فرحتهم بهذا الحدث.
وقال مدحت المدني منسق جمعية من اجل مصر بسوهاج أن الجمعية ستنظم الحفل بإستاد سوهاج الرياضي بحضور محافظ الإقليم ومدير الأمن وقيادات المحافظة الأمنية الشعبية والتنفيذية ، مشيراً إلى أن الجمعية تكفلت بتجهيز العرائس وتقديم غرفة نوم كاملة ومطبخ كامل وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عروسة .
واشاد عبد المنعم بدور جمعية من اجل مصر في المشاركة المجتمعية من خلال الانشطة المختلفة التي تقوم بها ويلمسها المواطن السوهاجي بدءً من تنظيم معرض لمستلزمات الدراسة مروراً بالمساهمة فى مواجهة ازمة السيول في الشتاء الماضي ، وتنظيم احتفالية لتكريم 200 من أمهات الشهداء في عيد الأم وكذلك مؤتمر عن الوعي الوطني الذي حضره أكثر من 2000 شاب من مختلف محافظات الصعيد.

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إفتتاح مشروعات بالبداري بتكلفة 56 مليون جنيه خلال احتفالات أسيوط بعيدها القومي

أسيوط/ غاده مختار شلبى أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن افتتاح وتفقد لعدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *