الرئيسية / أخبار / محافظ الدقهلية : ضبط أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 3 مليون جنيه بمخزن غير مرخص بالسنبلاوين

محافظ الدقهلية : ضبط أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 3 مليون جنيه بمخزن غير مرخص بالسنبلاوين

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ضبط أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 3 مليون جنيه بجراج يتم استخدامه كمخزن غير مرخص بالسنبلاوين ويخالف قانون ممارسه العمل بالصيدلة من جانب احد اصحاب مخازن الأدوية ويأمر بالتحفظ على المضبوطات واحاله الواقعة للنيابة العامة.
جاء قرار المحافظ، بعد اطلاعه علي المذكرة المقدمة من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بشأن نتائج حملات المرور التفتيش الصيدلي التي تم تنفيذها للمرور بمدينه السنبلاوين بالتعاون مع ادارة مباحث التموين وتم ضبط الجراج المشار اليه.
وأضاف الشعراوي، في تصريحات صحفيه له اليوم، انه تم العثور على مضبوطات مختلفة من الأدوية شملت 78412 زجاجه دواء شراب متنوعه، 32227 انابيب مراهم لأغراض مختلفة، 45266 أكياس فوار، 12754 أمبولات حقن مختلفة، 124698 أقراس حبوب وكبسولات متنوعه.
وأمر محافظ الدقهلية، بسرعه تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة وإحالتها للنيابة العامة والتحفظ على المضبوطات، موجهاً وكيل وزارة الصحة، باتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال غلق المصنع حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.
وشدد المحافظ، على اهميه تكثيف حملات التفتيش و المرور الميداني للصحة والتموين والطب البيطري على الاسواق والمحلات وكافه المنشآت الغذائية لضمان صلاحيه السلع المعروضة حرصا على صحه وحياة المواطنين.

محافظ الدقهلية ضبط أدوية ومستلزمات طبية بقيمة 3 مليون جنيه بمخزن
‏7‏ صور
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إعتماد 8 أحوزة عمرانية جديدة بالزينية شمال الأقصر

كتبت – دنيا خالد : أعلن المهندس سامح ناجى مدير إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *