على خلفية أزمته مع نائب الدائرة : رئيس مدينة أرمنت تخصص إزالات … امتنع عن إصدار تراخيص المواطنين

أرمنت – هانم الصادق :

” تخصص إزالات ” .. لقب يطلقه المواطنون بأرمنت، على رئيس مدينتهم، العميد عبدالله عاشور، وذلك بعد أن ركز كل جهوده ، وجهود الأجهزة والإدارات المختلفة بديوان مجلس المدينة، فى محور واحد، هو حملات الإزالة ، وحملات المرافق، وراح يضيق الخناق على المواطنين، بالمدينة وقراها، وذلك على خلفية الأزمة المتجددة بين مسئولى مجلس المدينة، والنائب أحمد حسن الفرشوطى، عضو مجلس النواب، عن دائرة ارمنت، الذى كان قد تقدم بعدة مذكرات بشان، حرمان مواطنى أرمنت، من حقهم فى الحصول على تراخيص لمحلاتهم التجارية وورشهم المتنوعة.

وبحسب بيان للجنة العامة لحزبى الوفد، والشعب الجمهورى، واللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية، فإن رئيس مدينة أرمنت، يتجاهل العمل فى كافة القطاعات التى يعانى منها المواطنون بالمدينة، مثل الصحة والتعليم، ومياه الشرب، ويقوم بحملات فى صورة عقاب جماعى لأهالى المدينة، ونائبهم بالبرلمان.

وطالب البيان بتدخل محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر، لوقف ما وصفته الأحزاب والقوى الشعبية والوطنية بـ ” جبروت ” رئيس مدينة أرمنت تجاه المواطنين، وتشكيل لجنة خاصة لفحص شكاوى المواطنين، وملفات التراخيص الخاصة بالمحال التجارية والورش الصناعية، التى يرفض رئيس المدينة التوقيع عليها، ويعطل أصدارها بمختلف مناطق وقرى أرمنت.

وكشف البيان، عن أن وقف إصدار التراخيص، يهدد بمزيد من البطالة، والكساد التجارى والصناعى، الأمر الذى يؤكد على ضرورة وضع حد لممارسات مدينة أرمنت ، التى تثير غضب وسخط المواطنين.

اطبع الخبر
نرحب بتعليقاتكم

يمكن زيارة

بالصور.. إفتتاح المؤتمر الدولى السادس بعنوان ” البحوث الطبية والتحديات الصحية الدول العربية ” بالأقصر

  كتب – عبدالله البدرى شارك محمد بدر محافظ الأقصر مساء اليوم الثلاثاء بافتتاح المؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *