الرئيسية / لكي سيدتي / اخبار المرأة والمجتمع / زوجة صيدلى شاركت اللصوص سرقة زوجها فصارت حديث أهل الأقصر

زوجة صيدلى شاركت اللصوص سرقة زوجها فصارت حديث أهل الأقصر

 

لا صوت يعلو فوق مقاهى الأقصر، وداخل عربات السرفيس، فوق صوت الحديث عن الزوجة التى استأجرت لصوصا لسرقة زوجها، والسؤال الذى يردده الناس هو ”  لماذا وكيف ” .. ألم تفكر .. هل فقدت الضمير وكل شىء .. هل هناك دوافع تبرر لها فعلتها .. لكن الجميع لم يجد إجابة لتلك الأسألة.

ففى واقعة مثيرة وغريبة على مدن الصعيد، شاركت زوجة بالأقصر فى سرقة صيلية زوجها، وشاركت مع خمسة مسجلين فى التخطيط للسطو على الصيدلية وسرقتها.

وتمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، من القبض على الزوجة وشركائها، بعد كشف تفاصيل  حادث السطو على صيدلية بوسط المدينة ، شارك فيه ثلاثة مسجلين مزودين بالأسلحة، حيث تبين أن وراء الجريمة زوجة الصيدلي وإتفقت مع 5 متهمين لسرقة زوجها، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، قد تلقى بلاغا  من ” أ. ر” 33 سنة صيدلي، بقيام 3 أشخاص بالهجوم علي الصيدلية بأسلحة بيضاء وسرقوا مبلغ مالي منها، وجهاز خاص بكاميرات المراقبة، وفروا هاربين من مكان الحادث.

وبتكثيف التحريات والتحقيقات بقيادة اللواء إبراهيم مبارك مدير المباحث الجنائية بالأقصر، والرائد محمد حنفي رئيس مباحث القسم، والنقيب عاصم نور الدين معاون المباحث، وتبين أن وراء الواقعة “ك.ج” 30 سنة زوجة المجني عليه، وكل من “ر.ف” 25 سنة، و”م.س” 20 سنة، و”م.أ” 23 سنة، و”أ.م” 23 سنة، و”ك.ن” 18 سنة، تم إحالة المتهمين إلى النيابة التى باشرت  التحقيق.

 

عن حجاج سلامة

كاتب وصحفي ومراسل اخباري, محلل سياسيى , منتمي لحزب الوفد. يهتم بقضايا الدول العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

إعتماد 8 أحوزة عمرانية جديدة بالزينية شمال الأقصر

كتبت – دنيا خالد : أعلن المهندس سامح ناجى مدير إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *