تقرير يطالب بالتحقيق فى إتهامات لمسئولى الرياضة بالأقصر بممارسة ” التمييز ” بين المرشحين فى إنتخابات نادى الأقصر الرياضى

 

الأقصر اليوم – خاص :

طالبت اللجنة الشعبية لمكافحة الفساد بالأقصر، بالتحقيق فى شكاوى تلقتها من قبل مرشحين لخوض إنتخابات مجلس الإدارة الجديد، لنادى الأقصر الرياضى، والمقرر إجراؤها يوم 26 من شهر نوفمبر المقبل.

واشار تقرير للجنة، إلى ان الشكاوى التى تلقتها من قبل مرشحين، قالوا أن ” هناك مخالفات ارتكبت من قبل المسئولين بمديرية الشباب والرياضة .. وأن لجنة الإنتخابات بمديرية الشباب والرياضة، مارست ” التمييز ” بين المرشحين، وقبلت إدراج اسماء مرشحين بصور من أوراق الترشح، وقبلت أوراق مرشحين تقدموا بها عبر ” الواتس آب ” و ألزمت مرشحين آخرين بتقديم أوراق رسمية، لإدراج اسمائهم بقائمة المرشحين فى الإنتخابات ” .

وأن ” مرشحين أدرجوا بالقائمة دون ان يقدموا موقفهم من آداء الخدمة العسكرية، بالمخالفة للقانون.. وأن مسئولين فى الشباب والرياضة زعموا تعرضهم لضغوط من قبل مسئولين إتحاد الكرة بالقاهرة لتمرير بعض الأسماء فى قائمة المرشحين، دون التقيد بتقديم أوراق رسمية والإكتفاء بصور ضوئية، ودون التقيد بموقفهم من آداء الخدمة العسكرية” .

وبحسب تقرير اللجنة الشعبية لمكافحة الفساد، فقد نفى مسئولون بمنطقة الأقصرلكرة القدمن وجود أى تدخلات، أو ممارسة اى ضغوط على المسئولين بمديرية الشباب والرياضة، لقبول اى إدراج أى مرشح بصور ضوئية من مستندات ترشيحه، او التغاضى عن أى بنود ينص عليها الترشح مثل الموقف من الخدمة العسكرية.

اطبع الخبر
نرحب بتعليقاتكم

يمكن زيارة

وزيرة التضامن تتفقد وحدة صرف برنامج الدعم المالى بمدينة الطود بالأقصر

كتبت – منى عبده : تفقدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي وبرفقتها الرئيس التفيذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *