بطاطين الشتاء تنهى الأزمة بين ريهام سعيد ومحمود ادريس

متابعة – دنيا خالد :

أنهت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، خلافها مع محمود إدريس، شقيق النائب أحمد أدريس، عن دائرة بندر الأقصر، وذلك عقب قيام شقيق النائب بتوبيخ « سعيد » في أحد ح برامج “التوك شو”، بسبب حلقة “فتاة المول”، وطالب الجهات المعنية بمنع ظهور “سعيد” مجددًا.

شارك شقيق نائب الأقصر، الإعلامية ريهام سعيد، والفنان سعد الصغير، في حملة مدعومة من جانب شقيقه البرلماني، لتوزيع البطاطين على أهالي القرى الفقيرة.

بدأت أحداث الواقعة بقيام شقيق نائب الأقصر، بإجراء مداخلة على الهواء مباشرة ببرنامج “صبايا الخير”، للاستغاثة لإنقاذ مواطن داخل أحد المستشفيات، تعرض للإهمال الطبي في أحد المستشفيات الصحية بالأقصر.

استفز اتصال الهاتف “سعيد” وردت على المتصل على برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، قائلة: “روح لوائل الإبراشي خليه يشوفلك المشكلة، الصوت ده أنا عارفاه، ده نفس الصوت اللى دخل وقال إن أنا واحدة بتفضح الناس ولازم ادبح ومينفعش أظهر تاني، وكأني أنا مشكلة مصر كلها”.

وأضافت: “نفس الصوت ده بنفس الاسم بنفس الشخصية من عشر شهور بالظبط، كنت قاعدة عنيا قد كده وحاسه بالظلم الشديد، وباصة لأمي اللى جالها أزمة قلبية وولادي وورق العيانين، وكل الكلام ده كان بيتقال عليا”.

اطبع الخبر
نرحب بتعليقاتكم

يمكن زيارة

الأنبا أمونيوس أسقف معزول أحبه الشعب

منذ عام ٢٠٠٠، قرر المجمع المقدس برئاسة الراحل البابا شنودة الثالث، وحضور ٧٦ عضوًا، بالإجماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *