الرئيس التنفيذى للبنك الدولى يزور آثار الأقصر والمشروعات التنموية بالمحافظة

كتب – أحمد البدرى :

استقبل محافظ الأقصر محمد بدر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك الدولي شالون يانج، والوفد المرافق له، والذين يزورون محافظة الأقصر، لمتابعة البرامج التنموية التي يساهم البنك الدولي في تمويلها.
وقام الرئيس التنفيذي للبنك الدولي، والوفد المرافق له، بتفقد وحدة الشئون الاجتماعية بالحبيل، ومكتب بريد الحبيل، لمتابعة وتقييم برنامج تكافل وكرامة حيث التقوا بالمسئولين المحليين عن البرنامج وبعدد من المواطنين المستفيدين، كما قاموا بمتابعة عمليات الصرف للمستفيدين.
كما قام الرئيس التنفيذي للبنك الدولي، والوفد المرافق له، بتفقد مشروع الاسكان الاجتماعي في مدينة طيبة الجديدة، الذي يساهم البنك الدولي في تمويله، والذي يضم إلى جانب الوحدات السكنية، خدمات خاصة بكل منطقة من الخدمات التعليمية والأمنية والترفيهية والإدارية والرياضية والصحية والاجتماعية.
كما قام الرئيس التنفيذي للبنك الدولي، والوفد المرافق لهم، على هامش زيارتهم لمحافظة الأقصر، بجولة سياحية داخل معبدي الاقصر والكرنك الفرعونيين، بالإضافة إلى مشاهدة عرض الصوت والضوء، حيث عبر الوفد عن إعجابهم بالحضارة المصرية القديمة التي وصفوها بالساحرة، كما عبروا عن اعجابهم بروعة ودقة الفنان المصري القديم.
اطبع الخبر
نرحب بتعليقاتكم

يمكن زيارة

وزيرة التضامن تتفقد وحدة صرف برنامج الدعم المالى بمدينة الطود بالأقصر

كتبت – منى عبده : تفقدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي وبرفقتها الرئيس التفيذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *