الأقصر  تتزين بـ 750 جدارية ولافتة لإستقبال ثلاثة الاف من المصريين والعرب والاجانب بماراثون زايد الخيرى 

كتبت – دنيا خالد :

أعلن محمد ابوالقاسم هاشم، المدير الإقليمى لشركة برزنتيشن ، المنظمة لماراثون زايد الخيرى، الذى ينطلق بمدينة الأقصر يوم الجمعة المقبل، تفاصيل الدورة الرابعة للماراثون على أرض مصر، حيث أشار إلى أن لجنة عليا تشر فعلى استعدادت الماراثون برئاسة محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر، وأنه من المنتظر أن يشارك بالماراثون ثلاثة آلاف متسابق من المصريين والعرب والأجانب.

وقال ” أبوالقاسم ” بأن الأقصر تزينت بعدد 750 جدارية ولافتة، إستعداداً لإستقبال المشاركين بماراثون زايد الخيرى، فى نسخته الرابعة على أرض مصر، والى تنطلق سباقاته يوم الجمعة المقبل، الموافق لـ 19 من شهر يناير الجارى، ويتزامن مع الذكرى المئوية لميلاد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كما جرى رفع مستوى الشوارع والميادين، وتركيب جدارية هى الأضخم فى صعيد مصر، ويصل حجمها إلى 600 متر مربع، وإعداد كافة التجهيزات الفنية بطول خط سير الماراثون، الذى يجرى وسط المعابد الفرعونية بالمدينة.

يذكر أنه من المنتظر أن يتقدم المشاركين بالماراثون،  المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية الكبرى، ووزراء الهجرة والتضامن الإجتماعى والسياحة والآثار، والسفير جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالقاهرة، وعدد من الفنانين والمشاهير والمسئولين فى كل من مصر والإمارات.

اطبع الخبر
نرحب بتعليقاتكم

يمكن زيارة

أعلان التفاصيل النهائية لماراثون الشيخ زايد فى مؤتمر صحفى عالمى بمعبد الكرنك

أعلان التفاصيل النهائية لماراثون الشيخ زايد فى مؤتمر صحفى عالمى بمعبد الكرنك كتبت  – منى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *