أشهر أندية ولاعبي أوروبا يعزون مصر في شهداء مسجد الروضة

 متابعة – كريم حجاج :

أعربت عشرات الأندية الأوروبية الشهيرة عن حزنها إثر الحادث الإرهابي الأليم الذي استهدف مسجد الروضة بمدينة العريش شمال سيناء أمس، وأسفر عن استشهاد 235 مصليًا، وإصابة 109 آخرين.

أكد نادي برشلونة دعمه الكامل لمصر، وأعرب عن تعازيه لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي في تغريدة جاء فيها: “نادي برشلونة يعرب عن خالص تعازيه وتضامنه مع عائلات ضحايا الهجوم المروع الذي استهدف مسجد الروضة في محافظة شمال سيناء المصرية، قلوبنا معكم!”.

أما رابطة الدوري الإسباني “الليجا” فأعربت عن تضامنها مع مصر ضد الحادث الغاشم، عبر تغريدية جاء فيها ” كل التضامن مع الشعب المصرى”.

وغرد نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: نتضامن مع مصر، وكتب لاعبه المصري محمد النني: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء لكل الشعب المصري وأسر شهداء مسجد الروضة بالعريش وأتمنى من الله أن يحفظ الشعب المصري”.

وأكد نادي ليفربول على تعاطفه مع الشعب المصري إثر الحادث الإرهابي، مغردًا عبر موقع “تويتر”: “جميع العاملين في نادي ليفربول متعاطفون مع الأحداث المؤسفة التي حدثت في مصر اليوم. لن تسيروا وحدكم أبدًا”، ووجه لاعبه محمد صلاح تعازيه لمصر، قائلًا: ” خالص العزاء للشعب المصري ولكل أسر شهداء مسجد العريش”.

 وأعرب نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن تعازيه لأسر الضحايا، في تغريدية جاء فيها: “خالص تعازينا لأسر وأصدقاء شهداء مصر عقب الحادث الإرهابي المروع الذي ضرب سيناء اليوم. إنا لله وإن إليه راجعون”.

وأكد فرانك ريبيري لاعب نادي بيرين ميونج الألماني، تضامنه مع ضحايا الهجوم الإرهابي بتغريدة على حسابه الخاص على تويتر، جاءت كالآتي: “تضامني الكامل، ودعائي لكل الأسر المصابة في الحادث الماسأوي بمصر”.

وغرد نادي باريس سان جيرمان مستنكرًا الهجوم الإرهابي على تويتر قائلًا: “يقف @PSG_arab مع الشعب المصري العزيز بعد الهجوم الإرهابي الشنيع الذي استهدف مسجدًا في سيناء ظهر اليوم”.

اطبع الخبر
نرحب بتعليقاتكم

يمكن زيارة

وزيرة التضامن تتفقد وحدة صرف برنامج الدعم المالى بمدينة الطود بالأقصر

كتبت – منى عبده : تفقدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي وبرفقتها الرئيس التفيذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *